ستريدا جعجع التقت رئيسة مجلس إدارة "سيدرار" ساندرا أبو ناضر

التقت النائب ​ستريدا جعجع​، في ​معراب​، رئيسة مجلس إدارة "سيدرار" السيدة ساندرا أبو ناضر في حضور النائب ​جوزيف اسحق​، مدير مكتب النائب جعجع غازي جعجع ومساعده رومانوس الشعار.



واستمعت النائب جعجع خلال اللقاء من السيدة ابو ناضر لشرح مفصّل بشأن المراحل التي قطعتها التحضيرات الجارية لتنفيذ مشروع "سيدرار" في منطقة ​الأرز​ والذي يُجسّد رؤية إستثنائية في ​قضاء بشري​، حيث يضمّ 47 شاليه، و13 عقاراً خاصاً، بالإضافة إلى مجموعة من المساحات العامة المجهزة بأحدث وسائل الراحة. ويضمّ المشروع، الذي تبلغ مساحته 130.000 متر مربّع، فندقاً فخماً، منتجعاً، مطعماً وملها ً ليليا ً، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للتسّوق ومهبط للطوافات. وتجدر الإشارة إلى أن المشروع سيفتح باب التوظيف لنحو 200 عائلة من أهل المنطقة.



كما استعرضت السيدة ابو ناضر العراقيل التي تواجه بعض الملفات المتعلقة بالمشروع، وذلك بسبب الروتين الاداري في مؤسسات الدولة. فردت عليها النائب جعجع بوضع امكاناتها كافة للمساعدة في تذليل العراقيل إن كان لناحية ادارات الدولة أو على مستوى السلطات المحلية، معتبرةً "أن ما يهمنا هو جذب المستثمرين الي المنطقة، بعدما أمّنا فيها المستلزمات المتعلقة ب​البنى التحتية​، كما نسهر على امنها وعلى تطبيق القانون. ومع اعادة اطلاق "مهرجانات الارز الدولية " التي وصلت الى العالمية، نكون قد اطلقنا القطاع السياحي في المنطقة من بابه الواسع. لذا، فان انجاز مشروعكم بأسرع وقت ممكن، يأتي من ضمن الاولويات وذات أهمية كبرى".