16 مشتركاً يتنافسون في الموسم الرابع من “Top Chef”

16 مشتركاً يتنافسون في الموسم الرابع من “Top Chef”

خاض المشتركون الستة عشر التحدي الأوّل لهم في الموسم الرابع من برنامج ​Top Chef​، أمام لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من الشيف ومقدمة البرنامج ​منى موصلي​، والشيف العالمي ​بوبي شين​، والشيف اللبناني ​مارون شديد​، فيما إنضم إليهم على طاولة القرار حكم الشرف الفرنسي جان فرنسوا جيراردان.
وإنطلقت التحديات بين المشتركين في ظل ارتفاع درجة الحرارة، لاكتشاف من سيكون صاحب أفضل طبق ومن سيكون الأسوأ، وهو الذي لن يسعفه الحظ بأن يدخل مطبخ “توب شيف”، إذ يغادر في نهاية هذه الحلقة، وكان أول الذين انتهوا من المراحل الأربعة الأولى فيصل زهراوي من المغرب، تبعه بقية المشتركين الواحد تلو الآخر.
وانطلق العد التنازلي للساعة المحددة للطهي بالتالي، مع ضغط فيصل على زر إعلان انطلاق المرحلة الخامسة والأخيرة، وعند انتهاء الوقت، بدأت اللجنة بتذوق الأطباق وتقييمها للإعلان عن الاسمين صاحبي أفضل وأسوأ طبق.
وعندما حان الوقت لإعلان النتائج، بدا توتر الامتحان الأول على معظم المشتركين، وكان محمد سي عبد القادر من الجزائر، هو صاحب أفضل طبق في الحلقة والفائز في الحلقة الأولى، والذي حصل على حصانة تحميه من المغادرة في الإختبار المقبل، فيما كان إبراهيم الديك من فلسطين صاحب الطبق الأسوأ، وهو الذي غادر البرنامج بالتالي.

شارك الخبر

Leave a Reply

Your email address will not be published.